حدث في مثل هذا اليوم من العام 2008م… فخامة الرئيس “علي عبدالله صالح” رئيس الجمهورية يؤدي صلاتي الظهر والعصر في المسجد النبوي الشريف.. ويعود إلى عدن بعد زيارة للسعودية وتأديته لمناسك العمرة {صــــــور}

المدينة المنورة – عدن – عفاش نيوز – رصد :
تاريخ الحدث /الإثنين, 22 سبتمبر – أيلول 2008م :

عاد فخامة الأخ الرئيس “علي عبدالله صالح” رئيس الجمهورية، بعد عصر الإثنين، بسلامة الله وحفظة الى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بعد زيارة قام بها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة أدى خلالها شعائر العمرة وزار المدينة المنورة.

كما التقى فخامة الأخ الرئيس بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك “عبدالله بن عبدالعزيز” ملك المملكة العربية السعودية وأجرى مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك وتنسيق جهود البلدين في المجال الأمني وجهودهما في مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى التشاور إزاء تطورات الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال.

وكان فخامة الأخ الرئيس قد قام، ظهر الإثنين، بزيارة إلى المسجد النبوي الشريف وقد تشرف فخامته بالسلام على الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وصاحبه ابوبكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

وقد أدى فخامة الأخ الرئيس “علي عبد الله صالح” رئيس الجمهورية صلاتي الظهر والعصر بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وكان فخامة الأخ الرئيس “علي عبدالله صالح” رئيس الجمهورية الليلة الماضية إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف، حيث كان في استقبال فخامته بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المكلف إبراهيم بن مزيد الخطاف، ومدير عام المراسم الملكية بالمدينة المنورة أمين صالح سنوسي، ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني، وعدد من المسؤولين.

هذا وقد قام فخامة الرئيس بزيارة المسجد النبوي الشريف، وأدى الصلاة فيه, وزار قبر الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم للتشرف بالسلام عليه.

أضف تعليق