حدث في مثل هذا اليوم من العام 1990م… فخامة الرئيس الفريق “علي عبدالله صالح” رئيس مجلس الرئاسة يلتقي عدد من القادة والزعماء العرب خلال مشاركته في أعمال القمة العربية بالقاهرة

القاهرة – عفاش نيوز – رصد :
تاريخ الحدث /الخميس, 9 أغسطس – آب 1990م :

التقى فخامة الأخ الرئيس الفريق “علي عبدالله صالح” رئيس مجلس الرئاسة بعدد من القادة والزعماء العرب خلال مشاركته في أعمال القمة العربية الطارئة في العاصمة المصرية القاهرة.

حيث التقى فخامة الأخ الرئيس الفريق بأمير البحرين الشيخ “عيسى بن خليفة”، والرئيس “إلياس الهراوي” رئيس الجمهورية اللبنانية، والأخ المناضل “ياسر عرفات” رئيس منظمة التحرير الفلسطينية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن والبحرين ولبنان وفلسطين، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم العرب، وفي مقدمتها التطورات الراهنة التي تشهدها فلسطين.

فخامة الرئيس خلال لقائه أمير البحرين ورئيسي لبنان وفلسطين

كما التقى فخامة الأخ الرئيس بعد ذلك الرئيس “عمر حسن البشير” رئيس جمهورية السودان الشقيق، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

فخامة الرئيس يلتقي الرئيس السوداني

وكان فخامة الأخ الرئيس “علي عبدالله صالح” رئيس مجلس الرئاسة قد قام، السبت 4 أغسطس/آب 1990م، بزيارة إلى الجمهورية العراقية الشقيقة، والتقى خلالها بالرئيس “صدام حسين”، كما جرى بحث العديد من القضايا الوطنية والعربية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

فخامة الرئيس يلتقي الرئيس العراقي – 4 أغسطس 1990م

أضف تعليق